منتديات ايجي اكتيف | EgyActive | منتدي الفرق المصرية ® | كووورة مصرية | اخبار الرياضة | صور رياضية | برامج | العاب | اكواد css | خدمات وتطوير منتديات .
التسجيلالرئيسيةegy active ©دخولالتسجيل
منتديات ايجي اكتيف | EgyActive


شاطر | 
نشر الموضوع
 

 جيجز الوقور مستمر في التألق مع مانشستر يونايتد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
acTive member

acTive member
avatar





معلومات العضو

عمري : 24
المشاركات : 1418
النقاط : 822
التقييم : 5

معلومات الأتصال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: جيجز الوقور مستمر في التألق مع مانشستر يونايتد   الثلاثاء 24 فبراير - 23:21 


اعاد رايان جيجز الذكريات للمتابعين عندما احرز هدفا رائعا ليقود مانشستر يونايتد للفوز 1-صفر على وست هام يونايتد يوم الاحد الماضي في الدوري الانجليزي الممتاز
لندن (رويترز) - اعاد رايان جيجز الذكريات للمتابعين عندما احرز هدفا رائعا ليقود مانشستر يونايتد للفوز 1-صفر على وست هام يونايتد يوم الاحد الماضي في الدوري الانجليزي الممتاز ومن حسن حظ جماهير اللاعب الويلزي ان الاوقات الجيدة تبدو انها لم تذهب بعد.

وبعد ان تلقى تمريرة من بول سكوليس اظهر جيجز انه سيتخطى تشارلتون كول لاعب وست هام ثم نقل الكرة الى قدمه اليمنى وتخلص من سكوت باركر لاعب الفريق المنافس واطلق تسديدة من داخل منطقة الجزاء المزدحمة باللاعبين لتسكن الكرة شباك الحارس روبرت جرين.

وضمن هذا الهدف لجيجز رقما قياسيا بالتسجيل لمرة واحدة على الاقل في 17 موسما امضاها في الدوري الانجليزي الممتاز اضافة لتسجيله في موسمين قبل ذلك مع يونايتد في المسابقة بمسماها القديم.

واعاد هذا الهدف ذكريات الاهداف الرائعة لجيجز عبر المواسم الماضية والتي ساعدته على الفوز بعشرة القاب في الدوري الانجليزي الممتاز مع يونايتد واربعة القاب في كأس الاتحاد الانجليزي ودوري ابطال اوروبا مرتين.

ويبدو ان الطريقة التي يلعب بها يونايتد حاليا ترجح ان مسيرة الفريق نحو حصد المزيد من الالقاب مستمرة.

واذا نجح يونايتد في الحصول على القاب جديدة هذا الموسم ايضا فان دفاع الفريق والحارس الهولندي ادوين فان دير سار سيكون لهما نصيب من الثناء بعدما حافظ الاخير على شباكه نظيفة لمدة 20 ساعة و12 دقيقة وهو رقم قياسي في كرة القدم البريطانية.

كما ان شباك يونايتد لم تستقبل اي اهداف في اخر 13 مباراة للفريق في الدوري الانجليزي ثم اثبت جيجز انه حامل لواء الفوز مرة أخرى.

ورغم هذا يقول الاسكتلندي اليكس فيرجسون مدرب يونايتد مشيرا لجيجز الذي يبلغ من العمر 35 عاما الان "لا يمكنه التحرك للامام وللخلف في مركز الجناح مثلما اعتاد من قبل."

وقال فيرجسون الشهر الماضي انه سيمدد عقد جيجز وجاء اللاعب الويلزي ليقدم شكره لمدربه بطريقته الخاصة ويقود يونايتد الذي يملك مباراة مؤجلة للفوز وانتزاع صدارة الدوري الانجليزي متقدما بفارق نقطتين على ليفربول صاحب المركز الثاني.

واسم جيجز محفور في سجلات التاريخ اللامع ليونايتد بعدما شارك اللاعب في اكبر عدد من المباريات مع النادي برصيد 787 مباراة وفقا لموقع الفريق الرسمي على الانترنت.

وتخطى جيجز الرقم السابق المسجل باسم بوبي مور برصيد 758 مباراة مع يونايتد والذي صمد 35 عاما في مايو ايار الماضي بالعاصمة الروسية موسكو عندما قاد الفريق للفوز بكأس اوروبا للمرة الثالثة والثانية في تاريخ اللاعب.

كما انه يقترب من تخطي حاجز 150 هدفا مع الفريق بعدما سجل 147 هدفا حتى الان وهو يلعب الان دورا اكبر في خط الوسط ويستمتع بوجه اخر من الحياة.

واحرز جيجز 20 لقبا مع يونايتد وهو رقم قياسي شخصي في كرة القدم الانجليزية ويبدو انه سيكون ضمن المرشحين للحصول على جائزة افضل لاعب بانجلترا لعام 2009 لاول مرة في تاريخه.

ودائما ما اشاد فيرجسون بجيجز الذي تولى الاشراف عليه منذ حضوره الى يونايتد كلاعب صغير السن بعد التدريب مع مانشستر سيتي.

وبعد الفوز في نهائي دوري ابطال اوروبا العام الماضي على تشيلسي قال فيرجسون ان جيجز لن يشارك بشكل اساسي مع الفريق في الموسم الحالي لكن يبدو ان المدرب الاسكتلندي اعاد التفكير في قراره.

ولعب يونايتد 41 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم وشارك جيجز 27 مرة وبعد ان شاهد ما فعله اللاعب الويلزي يوم الاحد الماضي نصحه الايطالي جينافرانكو زولا مدرب وست هام بالاستمرار في الملاعب لاطول فترة ممكنة.

وقال زولا مع المباراة "املك الكثير من الاعجاب لججيز. انه لاعب رائع ورغم انني في صفوف الفريق المنافس الا انني استمتع بمشاهدة لاعبين مثله."

واضاف "اعتقد انه مثال رائع لكرة القدم وللاعبين الشبان ايضا. الامر يعود اليه لكن عندما كنت في مثل عمره لم اكن اريد التوقف واردت ان اصبح افضل. لهذا السبب ظللت العب لسنوات اطول وبالنظر لجيجز اتمنى انه تكون لديه نفس الرغبة."

كما ان فيرجسون ظل يشيد بجيجز منذ ان كان لاعبا صغيرا وقال عنه مؤخرا "سنعرض على رايان توقيع عقد جديد بالتأكيد. ظهر بمستوى رائع معنا هذا الموسم ويبدو انه يصبح افضل كلما تقدم به العمر."

وبعد ان شاهده يحرز هدفا بقدمه اليمنى في مرمى وست هام اضاف فيرجسون "انا ابحث في ذكرياتي عن اخر مرة احرز فيها هدفا بقدمه اليمنى. اعتقد انه كان في مرمى كوفنتري سيتي قبل 12 عاما."

وتابع "انه اضافة للعبة كرة القدم. اذا ما اراد ان يبحث المرء عن مثال حول كيفية تكريس نفسه لكرة القدم فلن يكون لديه افضل من رايان جيجز."

وفي وقت سابق من الموسم الحالي المح جيجز انه يفكر في الاعتزال لكن في ظل وجود عرض بتوقيع عقد جديد فانه من المرجح ان يستمر في الملاعب لموسم اخر على الاقل.

وان كنت زائر وتريد المشاركة معنا اضغط هنا للتسجيل السريع في دقيقة واحدة
توقيع عمرو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
acTive member

acTive member
avatar





معلومات العضو

عمري : 29
المشاركات : 3324
النقاط : 4651
التقييم : 45

معلومات الأتصال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: جيجز الوقور مستمر في التألق مع مانشستر يونايتد   الخميس 30 أبريل - 5:15 


شكرا

وان كنت زائر وتريد المشاركة معنا اضغط هنا للتسجيل السريع في دقيقة واحدة
توقيع prince sakr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
acTive member

acTive member
avatar





معلومات العضو

عمري : 24
المشاركات : 1418
النقاط : 822
التقييم : 5

معلومات الأتصال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: جيجز الوقور مستمر في التألق مع مانشستر يونايتد   الأحد 5 يوليو - 6:47 


شكرا للمرورك

وان كنت زائر وتريد المشاركة معنا اضغط هنا للتسجيل السريع في دقيقة واحدة
توقيع عمرو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

جيجز الوقور مستمر في التألق مع مانشستر يونايتد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ايجي اكتيف | EgyActive :: المنتديات الرياضية ::   :: الكرة الافريقية والعالمية-
منتديات ايجي اكتيف | EgyActive
.: عدد زوار المنتدى منذ الإنشاء :.


.:
عدد زوار المنتدى آخر 7 أيام :.


free counters
© phpBB | منتدى مجاني | فن, ثافة و هوايات | مواضيع خاصة | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا