منتديات ايجي اكتيف | EgyActive | منتدي الفرق المصرية ® | كووورة مصرية | اخبار الرياضة | صور رياضية | برامج | العاب | اكواد css | خدمات وتطوير منتديات .
التسجيلالرئيسيةegy active ©دخولالتسجيل
منتديات ايجي اكتيف | EgyActive


شاطر | 
نشر الموضوع
 

 سقوط مفاجئ لبرشلونة بملعبه وفوز هزيل لريال مدريد بالدوري الأسباني­

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
acTive member

acTive member
avatar





معلومات العضو

عمري : 28
المشاركات : 78
النقاط : 1116
التقييم : 0

معلومات الأتصال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
http://bibo89.yoo7.com
مُساهمةموضوع: سقوط مفاجئ لبرشلونة بملعبه وفوز هزيل لريال مدريد بالدوري الأسباني­   السبت 11 سبتمبر - 12:19 


فجر فريق إيركوليس العائد لدوري الدرجة الأولى بأسبانيا هذا الموسم مفاجأة من العيار الثقيل ولقن برشلونة حامل اللقب درسا قاسيا بالتغلب عليه 2/صفر اليوم السبت في عقر داره في افتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الأسباني والتي شهدت اليوم أيضا فوزا هزيلا 1/صفر لريال مدريد على ضيفه أوساسونا.

والهزيمة هي الأولى لبرشلونة في الدوري الأسباني على ملعبه منذ عام ونصف عام.

كما حقق ريال مدريد اليوم فوزه الأول في مسابقة الدوري الأسباني بهذا الموسم.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز فالنسيا على ضيفه ريسينج سانتاندر 1/صفر لينفرد بصدارة جدول المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وحصد إيركوليس أول ثلاث نقاط له في الموسم الحالي بعدما فجر واحدة من كبرى مفاجآت المسابقة منذ سنوات بينما تجمد رصيد برشلونة عند ثلاث نقاط.

ويدين إيركوليس بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى نجمه المتألق نيلسون فالديز مهاجم باراجواي والذي سجل هدفي المباراة في الدقيقتين 27 و59 ليحرز لفريقه أول فوز في الموسم الحالي ويلحق ببرشلونة الهزيمة الأولى هذا الموسم.

وقال فالديز "كانت مباراة رائعة.. هذا كل ما يمكنني أن أقوله الآن".




وقال ديفيد فيا مهاجم برشلونة والمنتخب الأسباني "لم يكن أداؤونا حادا للغاية في المباراة وكان (إيركوليس) الفريق الأفضل بالفعل.. يجب أن نهنئهم".

وبدأ برشلونة المباراة بدون صانع ألعابه الأسباني الدولي تشافي هيرنانديز الذي الذي لم يستعد لياقته بشكل تام. وفي غياب تشافي ، فشل برشلونة في فرض سيطرته المعتادة على مجريات اللعب بوسط الملعب.

ومنح فالديز فريقه إيركوليس هدف التقدم المفاجئ بقدمه اليسرى في الدقيقة 27 من متابعة جيدة للكرة بعدما فشل فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة في التعامل مع ضربة الرأس التي لعبها أبراهام باز.

وعزز فالديز تقدم فريقه في الدقيقة 59 بتسديدة قوية اثر تمريرة من زميله تياجو جوميس.

وكاد المهاجم الفرنسي المخضرم دافيد تريزيجيه يسجل الهدف الثالث لفريق إيركوليس بعدما بدا الارتباك وعدم الثقة واضحا على أداء برشلونة.

وفي العاصمة مدريد ، حقق ريال مدريد فوزا هزيلا على ضيفه أوساسونا بهدف سجله المدافع ريكاردو كارفالو في الدقيقة 48 بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع ريال مدريد بهذا الفوز رصيده إلى أربع نقاط ليصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف بلنسية.

وحقق ريال مدريد فوزه اليوم عن طريق الأسلوب المتحفظ لمديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو حيث فشل الفريق في إمتاع جماهيره بعرض قوي على ملعبه في استاد "سانتياجو برنابيو" ولكنه حقق الفوز وانتزع ثلاث نقاط في المرحلة الثانية بالمسابقة بعدما اكتفى بالتعادل في المرحلة الأولى.

وكان صانع اللعب الألماني مسعود أوزيل أفضل لاعبي ريال مدريد في هذه المباراة حيث ساهم في سيطرة فريقه على مجريات اللعب منذ بداية المباراة وحتى نهايتها ولكن زميليه الأرجنتيني جونزالو هيجوين والبرتغالي كريستيانو رونالدو فشلا في هز الشباك وأهدرا الفرص القليلة التي سنحت لهما.

وجاء الهدف الوحيد للمباراة من هجمة مرتدة سريعة أسفرت عن تسديدة قوية من رونالدو تصدى لها ريكاردو حارس مرمى أوساسونا وتابعها كارفالو بتسديدة من مسافة قريبة إلى داخل الشباك.

وتصدى ريكاردو للفرص التي سنحت بعد ذلك لريال مدريد فيما تبقى من الشوط الثاني لتسود الجماهير أجواء الطمأنينة أكثر من السعادة بأداء الفريق.

وفي مباراة أخرى ، سجل لاعب خط الوسط الهولندي هيدويجز مادورو هدفا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول في شباك ريسينج سانتاندر ليقود فالنسيا إلى فوزه الثاني على التوالي في الموسم الحالي ليرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط وينفرد بصدارة جدول المسابقة مؤقتا مستفيدا من سقوط برشلونة في فخ الهزيمة.

وظل سانتاندر بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية له على التوالي ليقبع في قاع جدول المسابقة.

وجاء هدف المباراة الوحيد بضربة رأس من مادورو اثر تمريرة رائعة من زميله خوان ماتا.

وبذل سانتاندر جهدا كبيرا في الشوط الثاني لتسجيل هدف التعادل ولكنه فشل في التغلب على دفاع بلنسية لينال الهزيمة الأولى له على استاد "ميستايا" منذ ست سنوات.

وقال خواكين نجم فالنسيا "الشيء المهم هو أن لدينا ست نقاط في الوقت الحالي.. إنها بالضبط البداية التي كنا نسعى إليها هذا الموسم".












المصدر:موقع كورة

وان كنت زائر وتريد المشاركة معنا اضغط هنا للتسجيل السريع في دقيقة واحدة
توقيع ELHABIB89
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سقوط مفاجئ لبرشلونة بملعبه وفوز هزيل لريال مدريد بالدوري الأسباني­

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ايجي اكتيف | EgyActive :: المنتديات الرياضية ::   :: الكرة الافريقية والعالمية-
منتديات ايجي اكتيف | EgyActive
.: عدد زوار المنتدى منذ الإنشاء :.


.:
عدد زوار المنتدى آخر 7 أيام :.


free counters
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك