منتديات ايجي اكتيف | EgyActive | منتدي الفرق المصرية ® | كووورة مصرية | اخبار الرياضة | صور رياضية | برامج | العاب | اكواد css | خدمات وتطوير منتديات .
التسجيلالرئيسيةegy active ©دخولالتسجيل
منتديات ايجي اكتيف | EgyActive


شاطر | 
نشر الموضوع
 

 الملكي يتحدى البرشا في عقر داره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The capTain

The capTain
avatar





معلومات العضو

عمري : 24
المشاركات : 4050
النقاط : 6023
التقييم : 386

معلومات الأتصال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
http://www.egyactive.com
مُساهمةموضوع: الملكي يتحدى البرشا في عقر داره   الأربعاء 17 ديسمبر - 10:56 


نيقوسيا ــ أ. ف. ب ــ يخوض مدرب ريال مدريد الجديد خواندي راموس الذي حل مكان الالماني بيرند شوستر يوم الثلاثاء الماضي اولى مبارياته محلياً، عندما يحل فريقه ضيفاً على غريمه التقليدي على زعامة الكرة الاسبانية برشلونة في عقر دار الاخير ملعب نوكامب، في مباراة في غاية الاهمية بالنسبة الى فريق العاصمة، لان الخسارة تعني منطقياً تلاشي حظوظه بالحفاظ على اللقب في خزائنه، لان فوز برشلونة سيجعله يبتعد عن منافسه اللدود 12 نقطة من الصعب تعويضها برغم مرور ربع عمر البطولة حتى الآن.
وكان ريال مدريد استهل عهد راموس بفوز معنوي في دوري ابطال اوروبا على زينيت سان بطرسبرغ بثلاثية نظيفة في مباراة كان نجمها رمز الفريق وقائده راؤول الذي تصدر قائمة افضل الهدافين في المسابقات الاوروبية بتسجيله هدفين في مرمى الفريق الروسي.
وتعرض فريق العاصمة إلى خسارتين متتاليتين في المرحلتين السابقتين من الليغا امام خيتافي خارج ملعبه (1ــ3)، ثم على ارضه امام اشبيلية (3ــ4).
ويعاني الفريق الملكي من اصابات عدة في صفوفه ابرزها لهدافه الهولندي رود فان نيستلروي الذي سيغيب حتى نهاية الموسم، والامر ذاته ينطبق على لاعب خط الوسط المالي مامادو ديارا بالاضافة الى اصابة مدافعين البرتغالي بيبي والارجنتيني غابريال هاينتسه، في حين يغيب عنه بداعي الايقاف نجمه الهولندي اريين روبن لطرده في المباراة الاخيرة والظهير البرازيلي مارسيلو.
ولم يفز الفريق الكاتالوني على ريال مدريد في المباريات الاربع الاخيرة بينهما، حتى انه اضطر الموسم الماضي خلال مباراة الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو، الى تحية لاعبي ريال مدريد الذين توجوا ابطالاً في المرحلة التي سبقتها، ثم تغلبوا عليه (1ــ4).
غير ان الامور مختلفة تماماً هذا الموسم حيث يقدم برشلونة عروضاً هجومية رائعة بقيادة مدربه الجديد جوزيب غوارديولا الذي تسلم دفة القيادة بدلا من الهولندي فرانك رايكارد وسجل الفريق هذا الموسم 44 هدفاً في 14 مباراة اي بمعدل 3،8 اهداف في المباراة الواحدة بقيادة ثلاثي خط الهجوم الفرنسي تييري هنري والارجنتيين ليونيل ميسي والكاميروني صامويل ايتو، ولم يخسر برشلونة منذ المرحلة الاولى عندما سقط امام نومانسيا (صفر ــ1).
وفي مباراة اخرى، يلعب فالنسيا مع اسبانيول.

بطاقة اللقاء
الفريقان: برشلونة x ريال مدريد
الملعب: نو كامب
الجولة: الخامسة عشرة
الحكم: ميدينا كنتاليغو
القناة الناقلة: الجزيرة الرياضية 2
الساعة: 12 منتصف الليل

راؤول واثق من الفوز
اكد راؤول قائد ريال مدريد ثقته بقدرة فريقه على الحاق الهزيمة ببرشلونة، وقال: «اعتقد ان ريال مدريد هو الفريق الوحيد القادر على الحاق الاذى ببرشلونة في عقر دار الاخير».

نبذة عن نادي برشلونة
الاسم الكامل: نادي برشلونة لكرة القدم
ألقاب النادي: البلوغرانا، البارسا، برشلونيستا
تاريخ التأسيس: التاسع والعشرون من نوفمبر سنة 1899
الملعب: نوكامب «كاتالونيا»
سعة الملعب: 98،60 ألف متفرج
رئيس النادي: خوان لابورتا
المدرب: جوزيب غوارديولا

نبذة عن ريال مدريد
الاسم الكامل: نادي ريال مدريد لكرة القدم
ألقاب النادي: البلانكو، الميرينغي، الفيكينغو، المدريديستا
تاريخ التأسيس: السادس من مارس عام 1902 ميلادي
الملعب: سانتياغو برنابيو «في العاصمة مدريد»
سعة الملعب: 80354 متفرجا
رئيس النادي: رامون كالديرون
المدرب: خواندي راموس

المدرب الحالي جوزيب غوارديولا
غوارديولا لاعب كرة، يعد من ابرز لاعبي البارسا على مر التاريخ، وعقب الاعتزال تولى تدريب الفريق الثاني للنادي الكاتالوني، ثم عين مدربا للفريق الاول عقب رحيل الهولندي فرانك رايكارد بنهاية موسم 2007ـ 2008. وتحت قيادة غوارديولا، لم يخسر فريق البارسا الثاني اي مباريات على ارضه، ونجح في تطوير طريقة لعبه عن طريق الاعتماد على الضغط الدفاعي واللعب من الاطراف. واصبح لاعبو الفريق الثاني اكثر مرونة وقوة وجمعتهم روح الفريق الواحد. ويمتاز الفريق بقدرته على التغيير من خطة 3ـ4ـ3 إلى 4ـ4ـ3 بسهولة ويسر اذا ما تطلبت المباراة ذلك، ويعتبر غوارديولا المدرب الكاتالوني الخامس عشر الذي يتولى مهمة تدريب الفريق الاول لبرشلونة. وامضى غوارديولا معظم مسيرته كلاعب في البارسا، حيث انضم الى أكاديمية شباب النادي الكاتالوني في عام 1984. وبعد سنوات عدة مع البلوغرانا انتقل الى الدوري الايطالي، وبعد ذلك الى قطر، واخيرا إلى المكسيك.

المدرب السابق فرانك رايكارد
مدرب نادي برشلونة الاسباني السابق، له العديد من الانجازات عندما كان لاعبا مع اي سي ميلان الايطالي، حقق المركز الثاني مع الفريق الكاتالوني في الموسم الاول معه، بعد ان كان الفريق في مستوى غير طبيعي، وفي الموسم الثاني حقق لقب الدوري الاسباني على حساب نادي ريال مدريد، ثم حقق الدوري مرة اخرى للمرة الثانية على التوالي. وقد قاد الفريق الكتالوني الى تتويجه في بطولة الاندية الاوروبية ابطال الدوري بعد عروض رائعة للاعبين، اذ كانت حنكته كمدرب مثل حنكته كلاعب.
انتهت فترة تدريبه بعد ما سميت بالفشل، رغم وجود اقوى وافضل لاعبي العالم في فريقه في عام 2008، وكان آخر موسم له هو موسم 2008/2007 وحل فيه فريقه ثالثا في ترتيب الدوري. وجاء هذا الاعلان بعد 24 ساعة من خسارة برشلونة المذلة امام ريال مدريد 4/1 في لقاء الكلاسيكو الاسباني.

المدرب الحالي خواندي راموس
يمتلك المدرب خبرة في الدوري الاسباني، حيث تنقل لاعباً ومدرباً في نحو ستة أندية محلية، منذ بدأت نجوميته مع ريال سوسيداد في عام 1954، وقيادته نادي رايو فاليكانو المغمور الذي يتخذ من مدريد مقراً له للصعود إلى دوري الدرجة الأولى في موسم 1998 – 1999، وإبقاؤه في دوري الدرجة الأولى، ولكنه انتقل لتدريب ريال بيتيس الغريم اللدود لاشبيلية عام 2001. وفشل راموس في الاتفاق على تجديد العقد مع بيتيس وانتقل إلى تدريب اسبانيول في خمس مباريات فقط قبل أن يتركه لخلافاته مع مجلس الإدارة. وقاد راموس فريق ملقا المتواضع لاحتلال المركز العاشر في الدوري الاسباني في موسم 2004-2005. كما تولى تدريب اشبيلية عام 2005 وفاز بخمسة ألقاب في عامين. وفاز اشبيلية بلقبين متتاليين لكأس الاتحاد الأوروبي وكأس الملك في 2007. وتغلب على برشلونة ليحرز كأس السوبر الأوروبية 2006، وعلى ريال مدريد ليحرز كأس السوبر الاسبانية عام 2007.

المدرب السابق بيرند شوستر
ولد في 22 ديسمبر 1959 في آوغسبورغ في ألمانيا وهو لاعب كرة قدم ألماني سابق. ساعد ألمانيا الغربية بالفوز بكأس الأمم الأوروبية 1980 في إيطاليا.
حقق نجاحاً ملموساً مع فريق متواضع بمسابقة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، فأصبحت كبرى الأندية الأوروبية تطرق بابه.
ثم تولى شوستر تدريب خيتافي في 2005 وهناك حقق قفزته الكبرى. فالفريق لم ينهر تدريجياً بل وأنهى الموسم الماضي محتلاً المركز التاسع في ترتيب الدوري الاسباني، وهو ما أصبح علامة مميزة لشوستر.

وان كنت زائر وتريد المشاركة معنا اضغط هنا للتسجيل السريع في دقيقة واحدة
توقيع s@kr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
acTive member

acTive member
avatar




معلومات العضو

المشاركات : 220
النقاط : 9
التقييم : 5

معلومات الأتصال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: الملكي يتحدى البرشا في عقر داره   الإثنين 9 فبراير - 11:29 


شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا

وان كنت زائر وتريد المشاركة معنا اضغط هنا للتسجيل السريع في دقيقة واحدة
توقيع DerDevil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The capTain

The capTain
avatar





معلومات العضو

عمري : 24
المشاركات : 4050
النقاط : 6023
التقييم : 386

معلومات الأتصال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
http://www.egyactive.com
مُساهمةموضوع: رد: الملكي يتحدى البرشا في عقر داره   الثلاثاء 10 فبراير - 9:55 


شكرا لردك يا كبير

وان كنت زائر وتريد المشاركة معنا اضغط هنا للتسجيل السريع في دقيقة واحدة
توقيع s@kr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الملكي يتحدى البرشا في عقر داره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ايجي اكتيف | EgyActive :: المنتديات الرياضية ::   :: الكرة الافريقية والعالمية-
منتديات ايجي اكتيف | EgyActive
.: عدد زوار المنتدى منذ الإنشاء :.


.:
عدد زوار المنتدى آخر 7 أيام :.


free counters
© phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة