منتديات ايجي اكتيف | EgyActive
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتديات ايجي اكتيف | EgyActive | منتدي الفرق المصرية ® | كووورة مصرية | اخبار الرياضة | صور رياضية | برامج | العاب | اكواد css | خدمات وتطوير منتديات .
 
التسجيلالرئيسيةegy active ©أحدث الصوردخولالتسجيل

 

 مستقبل تيفيز مع مانشستر يونايتد في مهب الريح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمرو
acTive member

acTive member
عمرو


عمري : 31
المشاركات : 1418
النقاط : 822
التقييم : 5

مستقبل تيفيز مع مانشستر يونايتد في مهب الريح Empty
مُساهمةموضوع: مستقبل تيفيز مع مانشستر يونايتد في مهب الريح   مستقبل تيفيز مع مانشستر يونايتد في مهب الريح Puce-p11السبت 21 فبراير - 6:20

يبدو ان بقاء المهاجم الدولي الارجنتيني كارلوس تيفيز مع مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي ومسابقة دوري ابطال اوروبا اصبح موضع شك لان

(ا ف ب)يبدو ان بقاء المهاجم الدولي الارجنتيني كارلوس تيفيز مع مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي ومسابقة دوري ابطال اوروبا اصبح موضع شك لان كيا يورابشيان، وكيل اعمال اللاعب وصاحب حقوق انتقاله، اعترف الجمعة بانه في طور درس خيارات اخرى تتعلق بمستقبل لاعب وست هام السابق.

وينتهي ارتباط تيفيز بمانشستر يونايتد الصيف المقبل بعد ان لعب في صفوف "الشياطين الحمر" على سبيل الاعارة لمدة عامين.

وفشل مانشستر حتى الان في التوصل الى اتفاق مع يورابشيان من اجل التعاقد مع تيفيز نهائيا، علما بان الاخير اعرب في اكثر من مناسبة انه يرغب البقاء مع "الشياطين الحمر".

ويبدو ان الخيارات التي يتحدث عنها يورابشيان متعلقة بريال مدريد الاسباني وانتر ميلان الايطالي اذ ذكرت بعض التقارير انهما مهتمان بخدمات تيفيز.

وقال يورابشيان في حديث لصحيفة "دايلي ستار" البريطانية: "كارلوس (تيفيز) مطروح (للبيع) في السوق الان بعد ان حجم مانشستر يونايتد عن تقديم اي عرض له. نحن ندرس حاليا الخيارات الاخرى والاطراف المهتمة. لم يعد مانشستر يملك الخيار الاول (في التعاقد نهائيا مع تيفيز) بعد الان".

وكانت بعض التقارير ذكرت سابقا ان مانشستر لا يريد تيفيز لانه جعل من الفرنسي كريم بنزيمة هداف ليون اولوية بالنسبة اليه في يونيو المقبل.

وكشفت صحيفة "ذي دايلي ميرور" ان مدرب مانشستر الاسكتلندي اليكس فيرجوسون لا يعتزم شراء عقد تيفيز الصيف المقبل لانه يريد ضم بنزيمة الذي كشف في اكثر من مناسبة انه يحلم باللعب مع برشلونة الاسباني.

وكان تيفيز اعرب عن انزعاجه من مانشستر يونايتد لاطالة الاخير امد المفاوضات المتعلقة بضمه بشكل نهائي.

وقال تيفيز (24 عاما) في حديث نشرته صحيفة "ذي صن": "اذا لم يقرروا شيئا بخصوص مستقبلي، هناك اندية كثيرة مستعدة للتفاوض مع وكيل اعمالي".

واضاف "قيل لي ان مانشستر يريد تقديم عقد جديد، لكني لست على علم باي شيء حتى الان من هذا القبيل. اذا عرض علي ناد آخر عقدا لمدة 5 سنوات سادرسه بكل عناية".

واكد تيفيز انه يريد البقاء مع مانشستر يونايتد، لكن لكي يتحقق ذلك على مدربه فيرجوسون دفع مبلغ 32 مليون جنيه استرليني (3ر33 مليون يورو) لمالكي عقد اللاعب اذا ما قرر ضمه بشكل نهائي الى صفوف "الشياطين الحمر".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مستقبل تيفيز مع مانشستر يونايتد في مهب الريح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ايجي اكتيف | EgyActive :: المنتديات الرياضية ::   :: الكرة الافريقية والعالمية-
انتقل الى: