منتديات ايجي اكتيف | EgyActive
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتديات ايجي اكتيف | EgyActive | منتدي الفرق المصرية ® | كووورة مصرية | اخبار الرياضة | صور رياضية | برامج | العاب | اكواد css | خدمات وتطوير منتديات .
 
التسجيلالرئيسيةegy active ©أحدث الصوردخولالتسجيل

 

 شاوشي يرفض التعليق على خطأ لقاء سلوفينيا الصحافة المصرية تنقل رسائل إيجابية للاعبين

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
algerienne
acTive member

acTive member
algerienne


عمري : 29
المشاركات : 28
النقاط : 40
التقييم : 0

شاوشي يرفض التعليق على خطأ لقاء سلوفينيا الصحافة المصرية تنقل رسائل إيجابية للاعبين Empty
مُساهمةموضوع: شاوشي يرفض التعليق على خطأ لقاء سلوفينيا الصحافة المصرية تنقل رسائل إيجابية للاعبين   شاوشي يرفض التعليق على خطأ لقاء سلوفينيا الصحافة المصرية تنقل رسائل إيجابية للاعبين Puce-p11الإثنين 26 يوليو - 20:55

نقلت تقارير صحفية مصرية، أمس، تصريحات للاعبي الوفاق الذي ما يزال يستقطب اهتمام الصحافة المصرية قبل سفر الوفاق فجر الغد إلى الكونغو استعدادا لمباراته أمام مازيمبي الكونغولي مطلع الشهر المقبل في الجولة الثانية من دور الثمانية لرابطة أبطال إفريقيا.
ونقلت صحيفة ''الدستور'' تصريح المدرب نور الدين زكري، الذي قال ''أنا في بلدي مصر وأعتبر نفسي أحمل الجنسية المصرية، والدليل على ذلك لهجتي فأنا أتحدث باللهجة المصرية بطلاقة''. وأضاف زكري: ''الشعبان المصري والجزائري أشقاء ولن تعكر مباراة أو أخرى العلاقة بينهما مهما حدث''.
ووصف مدرب الوفاق، مثلما جاء في نفس الصحيفة، أن ما حدث في مباراة الإسماعيلي وشبيبة القبائل بالشيء المشرف، وهو ما شجّع الفريق على إقامة تربصه في القاهرة. مشيرا إلى أن الفرق المصرية التي تشارك في رابطة الأبطال ستلقى نفس الاستقبال والترحاب في الجزائر. فيما أبدى فوزي شاوشي، حارس مرمى الفريق، سعادته بالاستقبال الحافل من جانب الجماهير المصرية. وقال شاوشي أن الاستقبال ليس غريبا على الشعب المصري وأن العلاقات بين مصر والجزائر لا تتوقف عند حدود مباراة كرة قدم. واعتبر شاوشي أن مباراة الإسماعيلي وشبيبة القبائل ساعدت كثيرًا على تهدئة الأجواء والدليل اختيار الطاقم الفني للوفاق لإقامة تربصه بالقاهرة قبل السفر للكونغو. وعن مباريات الجزائر في كأس العالم قال شاوشي: ''قدمنا مباريات طيبة خاصة أمام انجلترا وفزنا بجيل جديد من العناصر الشابة التي ظهرت بشكل جيد في المونديال''. ورفض شاوشي، حسب ''الدستور'' التعليق على خطئه في مباراة سلوفينيا، وقال إن أخطاء كرة القدم واردة. من جهته، تحدّث خالد لموشية، لاعب وسط الفريق، للصحيفة، وقال فيها: ''سعيد جدا للاستقبال الحافل الذي قوبلنا به في مصر بعد توتر الأجواء بين الطرفين''. وبسؤاله عما حدث قبل مباراة المنتخبين المصري والجزائري بالقاهرة من اعتداءات على لاعبي ''الخضر'' والحافلة التي نقلت الفريق، قال: ''هذا الموضوع مر عليه فترة طويلة جدًا، ولقد نسيناه تماما وأعتقد كذلك المصريون نسوه''. وأضاف: ''ربنا رحمان رحيم، وكل الناس تخطئ ولكن الأهم هو الاعتذار عن الخطأ''. وقال رحو سليمان، قائد الفريق: ''قوبلنا بحفاوة كبيرة من قبل الجمهور المصري المضياف، ومصر والجزائر أشقاء عبر تاريخ طويل والأحداث الأخيرة لا يمكن أن تؤثر على العلاقة بين الشعبين''. وأضاف: ''متفائل بعودة الوئام سريعا بين البلدين، خاصة مع مباراة الأهلي المقبلة في الجزائر أمام شبيية القبائل، وستظهر نفس حفاوة الاستقبال من الجماهير الجزائرية مثلما حدث في مصر ''. وأشار رحو إلى أن استبعاده من قائمة الجزائر في كأس العالم رغم مشاركته في بطولة إفريقيا بانغولا يعود للمدرب رابح سعدان، خاصة أن الفريق قدم أداءً طيبًا في المونديال وكسب احترام العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egyactive.com/profile.forum
The MasTer
مراقب فريق الدعم والمساعدة
مراقب فريق الدعم والمساعدة
The MasTer


عمري : 34
المشاركات : 7592
النقاط : 8286
التقييم : 150

شاوشي يرفض التعليق على خطأ لقاء سلوفينيا الصحافة المصرية تنقل رسائل إيجابية للاعبين Empty
مُساهمةموضوع: رد: شاوشي يرفض التعليق على خطأ لقاء سلوفينيا الصحافة المصرية تنقل رسائل إيجابية للاعبين   شاوشي يرفض التعليق على خطأ لقاء سلوفينيا الصحافة المصرية تنقل رسائل إيجابية للاعبين Puce-p11الثلاثاء 3 أغسطس - 9:15

شاوشي يرفض التعليق على خطأ لقاء سلوفينيا الصحافة المصرية تنقل رسائل إيجابية للاعبين 456621
شكرا علي المتابعة
شاوشي يرفض التعليق على خطأ لقاء سلوفينيا الصحافة المصرية تنقل رسائل إيجابية للاعبين 574430
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاوشي يرفض التعليق على خطأ لقاء سلوفينيا الصحافة المصرية تنقل رسائل إيجابية للاعبين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ايجي اكتيف | EgyActive :: المنتديات الرياضية ::   :: الكرة الافريقية والعالمية-
انتقل الى: