منتديات ايجي اكتيف | EgyActive
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتديات ايجي اكتيف | EgyActive | منتدي الفرق المصرية ® | كووورة مصرية | اخبار الرياضة | صور رياضية | برامج | العاب | اكواد css | خدمات وتطوير منتديات .
 
التسجيلالرئيسيةegy active ©أحدث الصوردخولالتسجيل

 

 تشيلسي يحقق الفوز الثالث ويحافظ على الصدارة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
acTive member

acTive member
كريم فكرى


عمري : 54
المشاركات : 59
النقاط : 173
التقييم : 0

تشيلسي يحقق الفوز الثالث ويحافظ على الصدارة Empty
مُساهمةموضوع: تشيلسي يحقق الفوز الثالث ويحافظ على الصدارة   تشيلسي يحقق الفوز الثالث ويحافظ على الصدارة Puce-p11السبت 28 أغسطس - 7:37

لندن- حقق تشيلسي حامل اللقب الموسم الماضي فوزه الثالث على التوالي وكان على ضيفه ستوك سيتي 2-صفر في المرحلة الثالثة السبت التي شهدت تألق الحارس العماني الدولي علي الحبسي ومساهمته بشكل كبير في فوز فريقه ويغان على توتنهام 1-صفر في عقر دار الأخير.

في المباراة الأولى على ملعب ستامفورد بريدج، تابع تشيلسي صاحب الثنائية الموسم الماضي انتصاراته الروتينية فتغلب بسهولة على ستوك سيتي بهدفين رافعا رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 14 هدفا في ثلاث مباريات بعد فوزه في مباراتيه الأولين بنتيجة واحدة 6-صفر على وست بروميتش البيون وويغان.

وسنحت فرصة ذهبية أمام الفريق اللندني لافتتاح التسجيل مبكرا عندما احتسب الحكم ركلة جزاء نفذها فرانك لامبارد لكن الحارس الدنمركي توماس سورنسن كان لها بالمرصاد.

وصمد ستوك حتى الدقيقة 32 عندما استغل الفرنسي فلوران مالودا كرة بينية رائعة لينفرد بالحارس ويودع الكرة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة ترجمها هذه المرة المهاجم العاجي ديدييه دروغبا (77) رافعا رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم.

وفي أواخر المباراة أضاع العاجي الآخر سالومون كالو فرصة ذهبية عندما انفرد بسورنسن الذي كان لمحاولته بالمرصاد.

آرسنال يفوز بشف الأنفس

وحقق آرسنال فوزا صعبا على مضيفه بلاكبيرن 2-1 على ملعب ايوود بارك.
تشيلسي يحقق الفوز الثالث - كرة القدم - الدوري الإنكليزي

وكان آرسنال الأكثر استحواذا على الكرة لكن بلاكبيرن كان صاحب الفرص الأبرز في الشوط الأول وعلى الرغم من ذلك افتتح الفريق اللندني التسجيل إثر لعبة مشتركة رائعة بين الهولندي روبن فان بيرسي باتجاه ثيو والكوت الذي أرسلها زاحفة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس الدولي السابق بول روبنسون (20).

لكن فرحة آرسنال لم تدم طويلا لأن السنغالي الحجي ضيوف قام بمجهود فردي رائع على الجهة اليمنى وتخلص من المدافع الفرنسي لوران كوسيلني وتوغل داخل المنطقة قبل أن يمرر الكرة على طبق من ذهب باتجاه مواطنه مامي بيرام ضيوف المعار من مانشستر يونايتد ليتابعها بسهولة داخل الشباك (27).

وارتكب رباعي خط دفاع آرسنال أخطاء قاتلة لم يحسن بلاكبيرن من استغلالها في ما تبقى من الشوط الأول.

وحسم الروسي اندريه اراشفين الأمور في مصلحة فريقه عندما استغل معمعة داخل المنطقة ليسدد الكرة باتجاه المرمى رغم تدخل ثلاثة مدافعين من دون طائل (50).

وحاول بلاكبيرن تعديل النتيجة لكن آرسنال نجح في المحافظة على تقدمه والخروج بثلاث نقاط ثمينة.

ويغان يهزم توتنهام

وعلى ملعب "وايت هارت لاين" تحولت فرحة توتنهام بالتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 48 عاما منتصف الأسبوع، إلى كابوس بخسارته أمام ضيفه ويغان صفر-1، علما بان الأخير دخل المباراة بعد أن تلقت شباكه 10 أهداف في مباراتيه الأولين.

وكان مدرب ويغان روبرتو مارتينيز قرر استبعاد الحارس الأساسي كريس كيركلاند والاستعانة بالعماني علي الحبسي، وكم كان قراره صائبا لأن الحبسي دافع عن عرينه ببسالة وحال دون إدراك توتنهام التعادل خصوصا في أواخر المباراة.

وكان ويغان تعرض لخسارة قياسية الموسم الماضي على الملعب ذاته بنتيجة 9-1، لكن يبدو أنه تعلم الدرس جيدا هذه المرة ونجح في الخروج فائزا بهدف سجله مهاجمه الكولومبي هوغو روداليغا (80).

وتعادل ولفرهامبتون مع نيوكاسل 1-1. سجل للأول كريس ايبو بانكس (43)، وللثاني اندي كارول (62).

وتعادل أيضا بلاكبول مع فولهام 2-2. سجل للأول الغاني بانتسيل (71 خطأ في مرمى فريقه) وفارني (76)، وللثاني بوبي زامورا (35) وايتوهو (87).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The MasTer
مراقب فريق الدعم والمساعدة
مراقب فريق الدعم والمساعدة
The MasTer


عمري : 34
المشاركات : 7592
النقاط : 8286
التقييم : 150

تشيلسي يحقق الفوز الثالث ويحافظ على الصدارة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تشيلسي يحقق الفوز الثالث ويحافظ على الصدارة   تشيلسي يحقق الفوز الثالث ويحافظ على الصدارة Puce-p11الثلاثاء 31 أغسطس - 4:24

تشيلسي يحقق الفوز الثالث ويحافظ على الصدارة 456621
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تشيلسي يحقق الفوز الثالث ويحافظ على الصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ايجي اكتيف | EgyActive :: المنتديات الرياضية ::   :: الكرة الافريقية والعالمية-
انتقل الى: